تقييم مدى رضا طلبة الجامعة الأردنية عن الخدمات الجامعية المقدمة لهم طلبة البكالوريوس

المؤلفون

  • Fesail Albahrat
  • Bashar Khawaldah

الملخص

جاءت هذه الدارسة لتقييم مدى رضا طلبة الجامعة الأردنية (طلبة البكالوريوس)عن الخدمات المقدمة لهم، وهدفت إلى بيان جودة هذه الخدمات داخل الحرم الجامعي. واعتمد الباحث المنهج الإحصائي التحليلي من خلال أداة الدارسة (الاستبانة) التي تم توزيعها بطريقة العينة المُتاحة التي بلغت (420) طالباً. وتوصلت الدراسة إلى وجود رضا لدى طلبة الجامعة الأردنية بشكل مرتفع عن أغلبية الخدمات المقدمة لهم، وتوصلت إلى وجود تدريب وإعداد للموظفين العاملين في مكتبة الجامعة الأردنية، مما يشكل عائقاً أمام الطلبة عند طلب أي خدمة مكتبية. وتوصي الدراسة إلى ضرورة تحسين الخدمات المعلوماتية المكتبية داخل مكتبة الجامعة وتطويرها بشكل مستمر.

التنزيلات

منشور

2021-12-16

كيفية الاقتباس

Albahrat, F., & Khawaldah, B. (2021). تقييم مدى رضا طلبة الجامعة الأردنية عن الخدمات الجامعية المقدمة لهم طلبة البكالوريوس. Dirasat: Human and Social Sciences, 48(4). استرجع في من http://archives.ju.edu.jo/index.php/hum/article/view/110804

إصدار

القسم

Articles