مشكلات التطوير في المهنية المعلمين اللغة الإنجليزية: التركيز في آتشيه، إندونيسية

المؤلفون

  • Zaiyana Putri
  • Marisa Yoestara
  • Zulfadli Aziz
  • Yunisrina Yusuf

الملخص

كان البحث يتعلق بمشكلات التطوير المهني التي يواجهها المعلمون اللغة الإنجليزية في آتشيه، إندونيسيا. يجب على المعلمين إثراء المعرفة والوعي بتطورهم المهني من أجل حياتهم المهنية. المهمة للمدارس وصانعي المحكمات لاستضافة المزيدة من البرامج المستمرة التي تزيد من كيفية المعلمين وقدراتهم. كان جمع البيانات من 92 معلم اللغة الإنجليزية باستعمال الاستبيان وتحليل النتائج باستخدام صيغة النسبة المئوية البسيطة. يدل النتائج يكون ستة مشكلات طرحها المعلمون. يهتمون المعلمون البرامج المشاركة لتطويرها، كان البرامج المأثرة الكبيرة، والحوافز التي يتقبلونها للمشاركة في البرامج، البرامج غير الرسمية التي يمكنهم القيام بنفسهم وتأثيرهم على حياتهم المهنية كالمعلم، الموضوعة التي تحتاج التحسين في تخطيط البرنامج التطوير المستقبل، وهكذا الأسباب أن تمنع المعلمين لللمشاركة في برامج التطوير. لابد التطوير المهنية المعلمين اللغة الإنجليزية المترقى بالبرامج الحكومية التي النظريات والممارسات التربوية المعلمين تكون كاملة التطورها وتعلمها وتقويمها لترقية نظام التربوية الحكومية الأعلى.

التنزيلات

منشور

2021-09-01

كيفية الاقتباس

Putri, Z., Yoestara, M., Aziz, Z., & Yusuf, Y. (2021). مشكلات التطوير في المهنية المعلمين اللغة الإنجليزية: التركيز في آتشيه، إندونيسية. Dirasat: Human and Social Sciences, 48(3). استرجع في من http://archives.ju.edu.jo/index.php/hum/article/view/109951

إصدار

القسم

Articles